الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          عطونا علومكم (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 18 - عددالزوار : 3951 )           »          فضفضه !! (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 22 - عددالزوار : 3657 )           »          الموطى (اخر مشاركة : نايف بن عيفان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 52 )           »          صباح الخير (اخر مشاركة : ضاوي العصيمي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 272 )           »          ( مشتاق لي ) ؟! (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 91 - عددالزوار : 16315 )           »          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 1341 - عددالزوار : 350617 )           »          مســ **ْْ~ شعـــور ~ْْ**ــــــاحة (اخر مشاركة : فهد الزعبي - عددالردود : 173 - عددالزوار : 27419 )           »          :: الصـــد :: (اخر مشاركة : خالد السليس - عددالردود : 19 - عددالزوار : 1330 )           »          زمان يا مرقاب (اخر مشاركة : محمد الفارس - عددالردود : 0 - عددالزوار : 292 )           »          لغز .. !! (اخر مشاركة : محمد الفارس - عددالردود : 5 - عددالزوار : 8895 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: المرقاب العَام :..

..: المرقاب العَام :.. مناسبات و اقتراحات الأعضاء - مواضيع منوّعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-05-2010, 03:56 AM
محمد الشويّب
(*( عضو )*)
محمد الشويّب غير متصل
Kuwait    
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 1955
 تاريخ التسجيل : Jan 2009
 فترة الأقامة : 3914 يوم
 أخر زيارة : 13-09-2012 (10:07 AM)
 الإقامة : Kuwait
 المشاركات : 3,119 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 10189
بيانات اضافيه [ + ]
ضب شفق السريّع ..!!



,,


لقيت لي صوره وتذكرّت موضوع شفق

وجبتها للتعليق عليها ..!!










 توقيع : محمد الشويّب


رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010, 09:10 AM   #2
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 23-05-2013 (11:37 PM)
 المشاركات : 15,691 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 17141
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الشويّب مشاهدة المشاركة
,,


لقيت لي صوره وتذكرّت موضوع شفق

وجبتها للتعليق عليها ..!!







ههههههههههههههههههه

شكراً يا محمد على اقتناص موضوعي من خلال هذا الموضوع..

و التعليق هو :

ستةٌ و سابعهم طفلهم..


 
 توقيع : شفق السريّع

يـا مغـسّـل الامــوات للـمـوت تـذكـار=انـشــد و تـخـبـرك الـنـجـوم الـمـطـلـه
انشـد بـلاد الشـام و اديــار الاحــرار=لا تـنــشــد الــعــشّــاق والا الــمــولّــه
الـيـا تـراخـى راعـــي الـــذل و انـهــار=ف/ الشـام ماهـي بـالـردا مُستَحـلَـه
منها يشعّ النـور و تطـوف الانـوار=كــــل الــوجــود و نـــــوّرت بـالاهــلــه
و ان ثـارت الهيجـا مـن يديـن ثـوّار=ف/ رجالـهـا مـــا سِـــوّروا بـالاغـلّـه
تنصا المنايا من شجاعه و تختـار=مـوت الشـهـاده عــن حـيـاة ٍ اِمْـذلّـه
وْبين الشتا و الصيف مدفع و طيار=قتـل وْ تشـرّد.. هـدم مـنـزل و فِـلـه
وْطفلٍ رضيـع ايصـارع الجـوع فغّـار=و ام ٍ كـسـيـره.. و الـحـيـاه المـعـلّـه
وْبـشّـار مـوسـاد الكـفـر ســاد كُـفـار=اســتــعــبــد الــعـــبّـــاد رب وْ تــــألّـــــه
يبـطـش بـقـوّة بــاس قـاتــل و جـــزّار=و ايـران سـادت و استبـاحـت بظـلـه
يوم العرب لاهين ما بيـن الاسعـار=فــي ســوق دنـيـا بالـعـلـوم المـخـلـه
عِــــبّــــاد لــلــدنــيــا و عِــــبّــــاد دولار=و وجيهـهـم تـحــت الـــردا مستـظـلـه


رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010, 10:43 AM   #3
محمد بلال
مستشار إداري


الصورة الرمزية محمد بلال
محمد بلال غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1920
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 14-09-2015 (02:08 PM)
 المشاركات : 17,700 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 20703
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Brown


وين ابوه عنه هـ الورع

الله يكافي شياطينهم وبس ..



لا هنت يا محمد


 
 توقيع : محمد بلال






رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010, 11:46 AM   #4
عبدالرحمن حمد العتيبي
مستشار إداري


الصورة الرمزية عبدالرحمن حمد العتيبي
عبدالرحمن حمد العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 969
 تاريخ التسجيل :  Mar 2004
 أخر زيارة : 25-06-2014 (05:43 PM)
 المشاركات : 11,059 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 27167
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkred


[aldl]http://g.abunawaf.com/2010/5/11/yaaba3dhoom/0.jpg[/aldl]


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ياحليله .. الله يخليه لـ (( والدينه )) .. !!
والتعليق :


(( سبع )) مع (( ست )) ضبان .. !!


هذا (( الظفر )) الذي سفك دماء الضبان في هذا العمر ..
والكوارث جايتهم في (( المستقبل )) .. !!





 
 توقيع : عبدالرحمن حمد العتيبي





الناس طين إذا (( جف )) كسّر بعضه ..
و إن (( لان )) تشكّل على مايحبون .. !!







رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010, 12:18 PM   #5
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 23-05-2013 (11:37 PM)
 المشاركات : 15,691 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 17141
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن حمد العتيبي مشاهدة المشاركة
[aldl]http://g.abunawaf.com/2010/5/11/yaaba3dhoom/0.jpg[/aldl]


والتعليق :


(( سبع )) مع (( ست )) ضبان .. !!


)) .. !!
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن حمد العتيبي مشاهدة المشاركة


يهييييييييييييييييييييب و فم ذيب

هذا و الله التعليق ما علي من الحتسي..
[/COLOR]


 

رد مع اقتباس
قديم 12-05-2010, 02:05 PM   #6
حامد المطيري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حامد المطيري
حامد المطيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 997
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 13-04-2012 (03:55 AM)
 المشاركات : 2,688 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6865
لوني المفضل : sienna


.
.

(( سحيلي )) في (( وسط )) ضبان .. !!






بمناسبة الحديث عن الضبان في المرقاب هاليومين

كل ما اشوف ضب هالحين ،، اقول بيني وبين نفسي ،، ابك انا وشلون كنت آكل هالبريعصي الكبير وانا ورع؟؟؟









تحياتي/ حامد


 
 توقيع : حامد المطيري


أن الزيف قد يقتات بالفطنة.. وسقط القول قد يعلو بأجنحة من الترديد

صلاح عبدالصبور
..........

،
،
،
قال المثل لا تتبعون المقفين
لكن أنا باتبعك لو كنت مقفي

آخر تعديل بواسطة خالد السيحاني ، 19-05-2010 الساعة 12:14 PM

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2010, 11:21 AM   #7
محمد الشويّب
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد الشويّب
محمد الشويّب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1955
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 13-09-2012 (10:07 AM)
 المشاركات : 3,119 [ + ]
 الإقامة : Kuwait
 زيارات الملف الشخصي : 10189
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Black


,

ههههههههههههههههههه
حياك الله يالقيصر




 

رد مع اقتباس
قديم 19-05-2010, 12:16 PM   #8
خالد السيحاني
مشرف عام


الصورة الرمزية خالد السيحاني
خالد السيحاني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1159
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 أخر زيارة : 24-11-2017 (04:18 AM)
 المشاركات : 12,550 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 38327
لوني المفضل : wheat


بسم الله عليه الرحمن الرحيم


ما بعد تعليق ابو حمد تعليق ...





 
 توقيع : خالد السيحاني

،


رد مع اقتباس
قديم 19-05-2010, 12:24 PM   #9
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,628 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 23781
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


اخاف لا تطبخه الشغاله مع الضبآن ويصير وجبه كوكتيل

السبب نيرآن صديقه

لا هنت يالشويب


برايفت لأبو حمد

دائما الأمثل والأجمل والأكمل .....>>> شاشة الـ mbc


 
 توقيع : سلطان العطاوي


اعيش لحظات العمر كلها تيه =وانا احسب الايام سدد وقارب..!
جربت لين اني بلعت المشاريه =والمشكله راحت حياتي تجارب..!


تويتر


رد مع اقتباس
قديم 27-05-2010, 07:15 PM   #10
محمد ضيف الله
الدعم الفني


الصورة الرمزية محمد ضيف الله
محمد ضيف الله غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2066
 تاريخ التسجيل :  Apr 2010
 أخر زيارة : 24-10-2016 (09:31 PM)
 المشاركات : 1,533 [ + ]
 الإقامة : الـمديـنة المنوّرة ..}.
 زيارات الملف الشخصي : 6512
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : sienna


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الشويّب مشاهدة المشاركة
,,


لقيت لي صوره وتذكرّت موضوع شفق

وجبتها للتعليق عليها ..!!







هههههههههههههههههه

يآ مرحبـآ والله

مشكـور يالشـويّـب

وآحلآلآهـ لو أعـرف وين ديرة هالضبّـآن ^_^


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جيزان لـ ( السريّع ) ..! محمد بلال ..: مرقاب الإعِلام :.. 12 22-11-2009 05:12 PM
حمدلله على سلامة شفق السريع ضيف الله الغنامي ..: المرقاب لـِ أهمّ وآخِرَ الأحْداث :.. 31 11-06-2009 03:09 PM
مركز السريّع الإعلامي يتشرف بحصريـّة العرّاب.. شفق السريّع ..: المرقاب لـِ أهمّ وآخِرَ الأحْداث :.. 28 06-01-2009 03:01 PM
شفق السريع يستكمل علاجه في لندن عبداللطيف الغامدي ..: المرقاب العَام :.. 52 17-06-2008 03:36 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 07:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية