الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          عطونا علومكم (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 18 - عددالزوار : 3949 )           »          فضفضه !! (اخر مشاركة : عبدالعزيز هليل - عددالردود : 22 - عددالزوار : 3657 )           »          الموطى (اخر مشاركة : نايف بن عيفان - عددالردود : 0 - عددالزوار : 50 )           »          صباح الخير (اخر مشاركة : ضاوي العصيمي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 272 )           »          ( مشتاق لي ) ؟! (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 91 - عددالزوار : 16305 )           »          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 1341 - عددالزوار : 350608 )           »          مســ **ْْ~ شعـــور ~ْْ**ــــــاحة (اخر مشاركة : فهد الزعبي - عددالردود : 173 - عددالزوار : 27417 )           »          :: الصـــد :: (اخر مشاركة : خالد السليس - عددالردود : 19 - عددالزوار : 1328 )           »          زمان يا مرقاب (اخر مشاركة : محمد الفارس - عددالردود : 0 - عددالزوار : 292 )           »          لغز .. !! (اخر مشاركة : محمد الفارس - عددالردود : 5 - عددالزوار : 8893 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: الأرشيف :.. > ..: مرقَابْ شَاعِر المَلِك :..

..: مرقَابْ شَاعِر المَلِك :.. خاص بـ مسابقة شاعر الملك برعاية قناة المرقاب الفضائيّة.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2011, 10:54 PM   #67
مطر العضياني
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية مطر العضياني
مطر العضياني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 686
 تاريخ التسجيل :  Mar 2003
 أخر زيارة : 08-11-2017 (08:04 PM)
 المشاركات : 5,905 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8269
لوني المفضل : sienna


بالفعل كانت ليلة جميلة وقد أعجبني كثيراً أخي / الشاعر الجزل ناصر السلات وكان في قمة توهجه وحضوره ، وأدهشتني الأخت / شيخة الحربي وكانت أجمل مما توقعنا للشعر النسائي في هذه المسابقة ..

العمل الجبّار الذي يقوم به الأخوان في قناتي المرقاب وروتانا يستحق الأحترام والتقدير


 
 توقيع : مطر العضياني



رد مع اقتباس
قديم 09-10-2011, 10:24 PM   #68
مطر العضياني
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية مطر العضياني
مطر العضياني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 686
 تاريخ التسجيل :  Mar 2003
 أخر زيارة : 08-11-2017 (08:04 PM)
 المشاركات : 5,905 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8269
لوني المفضل : sienna


ناصر محمد السلات

عبدالله عبيان اليامي

عيضه محمد السفياني

فيصل حامد السواط


مع أحترامي للجميع وتقديري الكامل لجميع الشعراء

كأسماء والبعض كأسماء وشعر

أرى بأن شاعر الملك لن يتجاوز أحد هؤلاء الأربعة


والله أعلم


 

رد مع اقتباس
قديم 12-10-2011, 01:49 AM   #69
ناصر تراحيب
الإدارة


الصورة الرمزية ناصر تراحيب
ناصر تراحيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 99
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 01-08-2019 (09:52 PM)
 المشاركات : 16,851 [ + ]
 الإقامة : ..
 زيارات الملف الشخصي : 34458
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Palevioletred


إنطباع أولي :-


الجزء الآول من المرحله النهائيّه ،
شارك 8 شعراء

لم يفاجئني حصول المبدع عبدالله عبيان اليامي على أكثر من 97%
لإنّه ( نموذج ) للشعر .
المبدع الآخر / حمد العصيمي كان حضور رائع وحصل على 93% ويستحق أكثر
زياد البقمي حضوره مميز وشاعريته جزله ويستحق أن يكون من نخبة الحلقه الأخيره
وكذلك خلف الكريع العنزي
الشاعر ضيف الله عماش رغم أن حضوره في المرحله السابقه كان مذهلاً ، كان تواجده هذا المساء جميل وحصل على أكثر من 91%

الشعراء /
عبدالمحسن المسعودي و الشهيل والشهري
كان حضورهم جميل جداً وتوقعت شخصياً أن يحصلوا على أكثر من 90% ولكنّ تقييم اللجنه وضعهم تحت خانة التسعينات .

أمنياتي للجميع بالتوفيق
وسننتظر معاً - بإذن الله - بقيّة الـ 16 شاعر الحلقه القادمه

تقديري للكل


 
 توقيع : ناصر تراحيب





رد مع اقتباس
قديم 12-10-2011, 10:06 AM   #70
سعود الحارثي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سعود الحارثي
سعود الحارثي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1391
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 07-07-2013 (12:40 PM)
 المشاركات : 3,701 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8138
لوني المفضل : sienna


شفت الحلقة بحذافيرها ..

أخيرا أنصف النقاد والإعلام المبدع عبدالله عبيان ..

كان متوهجا ...

العصيمي حمد .. شاعر نخبوي ومبدع بحق،، لكن تنقصه منبرية الإلقاء ..

بعد حلقة البارح .. استطيع أن أؤكد وأقول بكل اللغات أن اللقب محصور بين ثلاثة لارابع لهم ...

عبدالله عبيان

حمد العصيمي

عيضة السفياني

** أعتراض ا د أبن مريسي على بيت أبن عبيان لم يكن موفق.... أنا فهمت قصد أبن عبيان وقد عبر عنه بكل

حرفية ..

** ابن جعيثن يقوم بنفس الدور الذي يقوم به حمد السعيد في شاعر المليون .. لكن يزودها شوي .. قواك الله ... لكن بدون هياط أرجوك ..
د جريدي // د سعود / المسعودي ... حقا أنتم مبدعين ونقاد من طراز فريد ...


 
 توقيع : سعود الحارثي

كذا يا طلال الشعر واديه اضاعني
__________بمكة وانا ادرى من اهلها بشعابها!
فكم من غريب ٍعن بلادٍ احاطها
___________وكم من مقيم ٍفي بلد مادرى بها
عدلت رقبة عوج المعاني وطاوعت
___________فهل يا ترى الايام تعدل رقابها؟!
ارى حاجتي تعطى لغيري وانا الذي
________عطوه العوض فيها وهو ما رضى بها !
ليا اخطا الزمن كبد الحقيقه وصابني
_________ فانا اللي رمى كبد الحقيقه وصابها



[CENTER][COLOR="DarkRed"]


رد مع اقتباس
قديم 13-10-2011, 12:26 AM   #71
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 23-05-2013 (11:37 PM)
 المشاركات : 15,691 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 17139
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


لم تكن ليلة شعر فقط..

و إنما ليلة شعر و فكر و فن و إبداع..


فبجانب إبداع الشعراء أبدعت لجنة التحكيم على غير عادتها..

في هذه الليله كان كل شئ ٍ في مكانه الحقيقي...


تحياتي و تمنياتي للشعراء المتأهلين الى المرحله النهائيه..


من هذه الحلقه سيتأهل أربعة شعراء الى الحلقه الأخيره..

مجرّد توقّع..


 
 توقيع : شفق السريّع

يـا مغـسّـل الامــوات للـمـوت تـذكـار=انـشــد و تـخـبـرك الـنـجـوم الـمـطـلـه
انشـد بـلاد الشـام و اديــار الاحــرار=لا تـنــشــد الــعــشّــاق والا الــمــولّــه
الـيـا تـراخـى راعـــي الـــذل و انـهــار=ف/ الشـام ماهـي بـالـردا مُستَحـلَـه
منها يشعّ النـور و تطـوف الانـوار=كــــل الــوجــود و نـــــوّرت بـالاهــلــه
و ان ثـارت الهيجـا مـن يديـن ثـوّار=ف/ رجالـهـا مـــا سِـــوّروا بـالاغـلّـه
تنصا المنايا من شجاعه و تختـار=مـوت الشـهـاده عــن حـيـاة ٍ اِمْـذلّـه
وْبين الشتا و الصيف مدفع و طيار=قتـل وْ تشـرّد.. هـدم مـنـزل و فِـلـه
وْطفلٍ رضيـع ايصـارع الجـوع فغّـار=و ام ٍ كـسـيـره.. و الـحـيـاه المـعـلّـه
وْبـشّـار مـوسـاد الكـفـر ســاد كُـفـار=اســتــعــبــد الــعـــبّـــاد رب وْ تــــألّـــــه
يبـطـش بـقـوّة بــاس قـاتــل و جـــزّار=و ايـران سـادت و استبـاحـت بظـلـه
يوم العرب لاهين ما بيـن الاسعـار=فــي ســوق دنـيـا بالـعـلـوم المـخـلـه
عِــــبّــــاد لــلــدنــيــا و عِــــبّــــاد دولار=و وجيهـهـم تـحــت الـــردا مستـظـلـه


رد مع اقتباس
قديم 19-10-2011, 01:36 AM   #72
ناصر تراحيب
الإدارة


الصورة الرمزية ناصر تراحيب
ناصر تراحيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 99
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 01-08-2019 (09:52 PM)
 المشاركات : 16,851 [ + ]
 الإقامة : ..
 زيارات الملف الشخصي : 34458
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Palevioletred


هذا المساء ، أسدل الستار على مرحلة الـ 16 شاعر وذلك بـ :-


إنطباع أولي سريع : )

هذا المساء أبدع نادر العماني وتوقعت تواجده في الـ 5 الآوائل ولكن ..!
وتألق كذلك ابن مصوي خاصّة في النص الرئيسي ، وكان منافساً قوياً .
ناصر السلات كان حضوره جزل ولم تعيب التقليديه قصيدته لإنّها رائعه .!
السحيمي تواجده في قائمة الـ 16 جميل بالنسبه له رغم أنّ هنالك شعراء في قائمة الـ 52 كان مستواهم أجمل .
ابن رفده الحبابي .. أتفق مع مقولة أعضاء اللجنه في أنّ حضوره الآول أفضل رغم انّه قدم نص جميل .
عساف التومي .. توقع الجميع انّ يكون ضمن الـ 5 الآوائل ولكن كان حضوره الآول أجمل .
عيضه السفياني .. رغم كثرة الملاحظات لكن نصّه ملئ بالجمال .
فيصل السواط .. لم أستغرب حضوره بهذا الشكل لإنّه لم يشارك الاّ من أجل أن يكون الآول . قدّم نص من أجمل النصوص في المسابقه .

ترتيب المراكز من السادس إلى العاشر .
حصل على جوائز هذه المراكز كل من :-
- نادر العماني
- عساف التومي
- خلف العنزي
- محمّد بن مصوي
-ضيف الله عماش

من كل القلب أقدم التهنئه لنجوم المرقاب والشعر الحاصلين على ( سيارات الفورد )
ويستحقون أكثر ، لإنّهم قدموا شعراً راقي .


وإنتقل للحلقه الختاميّه على الجوائز الكبرى :-

فيصل السواط
عبدالله عبيان
د.حمد العصيمي
عيضه السفياني
زياد البقمي

ستكون حلقة الختام ( مثيره ) لإنّ فرسانها أصحاب مقدرة شعريّه فذّه .

شخصياً أتوقع الترتيب التالي :

السواط - عبيان - العصيمي - زياد - السفياني

مجرّد توقع خاص رغم أن المستوى متقارب إلى حدّ كبير .


أمنياتي للجميع بالتوفيق ،


 

رد مع اقتباس
قديم 20-10-2011, 11:33 AM   #73
مصلح بن نميان
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية مصلح بن نميان
مصلح بن نميان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1594
 تاريخ التسجيل :  May 2007
 أخر زيارة : 20-02-2017 (09:40 PM)
 المشاركات : 3,055 [ + ]
 الإقامة : بعد الأذان
 زيارات الملف الشخصي : 12255
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


بالتوفيق للجميع ,

أتوقع , الترتيب النهائي ,

عبدالله عبيان , عيضة السفياني , فيصل السواط



 
 توقيع : مصلح بن نميان



رد مع اقتباس
قديم 20-10-2011, 01:15 PM   #74
مطر العازمي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية مطر العازمي
مطر العازمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1468
 تاريخ التسجيل :  Nov 2006
 أخر زيارة : 21-12-2017 (12:25 AM)
 المشاركات : 1,451 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8254
لوني المفضل : sienna


بالتوفيق للجميع إنشاء الله

أتوقع
فيصل السواط
عبدالله عبيان
عيضه أو د.حمد


 
 توقيع : مطر العازمي

هذا حسابي في تويتر كامل
وعصفور حرفي باللحون يغرد

ويقدم من الشعر عرضِ شامل
وان فاح صدره باالقصايد برد

7
7

https://twitter.com/#!/otiby_m





abo-nayaaf@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 20-10-2011, 09:49 PM   #75
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 23-05-2013 (11:37 PM)
 المشاركات : 15,691 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 17139
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


توقعاتي


العصيمي

عبيان

السوااط

السفياني

البقمي


 

رد مع اقتباس
قديم 29-10-2011, 12:26 PM   #76
سعود الحارثي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سعود الحارثي
سعود الحارثي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1391
 تاريخ التسجيل :  Aug 2006
 أخر زيارة : 07-07-2013 (12:40 PM)
 المشاركات : 3,701 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8138
لوني المفضل : sienna


توقعاتي السابقة أثبت السواط بطلانها ..

كانت قصيدته رائعه جدا جدا .. ودخل منافس قوي ..

السفياني حطمه الناقد المبدع الشفاف علي المسعودي ..

وكانت ملاحظات في محلها ودامغة ..

الموعد في النهائي .


 

رد مع اقتباس
قديم 11-11-2011, 06:27 AM   #77
عبدالله الفرحان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدالله الفرحان
عبدالله الفرحان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2189
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 24-04-2014 (03:29 PM)
 المشاركات : 522 [ + ]
 الإقامة : في أرض الله الواسعه
 زيارات الملف الشخصي : 5712
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black










الله معك يا أبو ريما ( فيصل السواط ) والله العظيم أني من قبل تبدء المسابقه راهنت أنك في المرحله النهائيه وأنك شاعر الملك والحمد لله كسبت نصف الرهان وباقي النصف الآخر وكلي أمل وأبو ريما يستأهل من غير قصور في الشعراء اللي معه .







 
 توقيع : عبدالله الفرحان








رد مع اقتباس
قديم 12-11-2011, 12:06 PM   #78
مرزوق الروقي
مستشار


الصورة الرمزية مرزوق الروقي
مرزوق الروقي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1358
 تاريخ التسجيل :  May 2006
 أخر زيارة : 18-09-2017 (11:24 AM)
 المشاركات : 5,559 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 14617
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Brown


,

جميع ذواقه الابداع في إنتظار 26/12
ليكتمل عقد النجاح و التميز في هذه المسابقه الضخمه ,
كل المنى بالنجاح والتوفيق للجنه المنظمه وللشعراء الكرام ,

..


 
 توقيع : مرزوق الروقي



رد مع اقتباس
قديم 12-11-2011, 04:38 PM   #79
نياف العضياني
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية نياف العضياني
نياف العضياني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2178
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 29-04-2013 (01:32 PM)
 المشاركات : 573 [ + ]
 الإقامة : المرقاب
 زيارات الملف الشخصي : 5106
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Blue


فيصــــــل الســــــواط


 
 توقيع : نياف العضياني



رد مع اقتباس
قديم 13-11-2011, 02:00 PM   #80
علي البورعي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية علي البورعي
علي البورعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1230
 تاريخ التسجيل :  Aug 2005
 أخر زيارة : 15-01-2013 (10:40 PM)
 المشاركات : 261 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 3640
لوني المفضل : sienna


جميع الشعراء الخمسة مميزين ولكن من وجهة نظري يبقى عبدالله عبيان يغرد وحيدا خارج السرب وهو الأقرب لحصد اللقب وهذا ما اجمع عليه الشعراء اليوم في جريدة البلاد

الصواط ثانياً والسفياني ثالثاً بحسب ترشيحات الشعراء..
عبدالله عبيان شاعر الملك بـ13 صوتاً
جدة - هليل المزيني
استحوذ شاعر الملك عبدالله عبيان اليامي على مجمل أصوات الشعراء والشاعرات الذين رصدنا في (ملامح صبح البلاد) توقعاتهم وترشيحاتهم عن (شاعر الملك) قبل ختام المسابقة المزمع إقامته في قاعة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمدارس الرياض بالناصرية مساء الثلاثاء الموافق 26-12-1432هـ من بين زملائه الشعراء عيضة السفياني وفيصل الصواط وحمد العصيمي وزياد البقمي، حيث حصل عبيان على (13) صوتاً ليحتل المركز الأول تلاه الصواط بـ(8) أصوات ثم السفياني بـ(6) أصوات.
الشاعر الحميدي الحربي يقول:
(التوقع صعب ولكن أتمنى أن يأتي في المركز الأول: عبدالله عبيان وفيصل الصواط للمركز الثاني وسيأتي عيضة السفياني في المركز الثالث).
الشاعر حسين القحطاني:
(أتمنى أن تكون اللجنة الموقرة منصفة في عملية التقييم وفيما لو كان هناك إنصاف فسوف يأتي في المركز الأول الشاعر عبدالله عبيان وسيأتي ثانياً الشاعر عيضة السفياني، فيما سيحتل الشعراء المتبقون المراكز الأخرى).
الشاعر مطر الروقي:
(التوقع صعب بصراحة وبالذات في المراكز الثلاثة الأولى ولكن الأقرب للتتويج الشاعر عبدالله عبيان والثاني فيصل الصواط والثالث حمد العصيمي والرابع عيضة السفياني وزياد البقمي سيحتل المركز الخامس إن صحت توقعاتي).
الشاعر عويد المطرفي (بعيد الهقاوي) يقول:
(أعتقد أن كل من وصل لهذه المرحلة شاعر ويستحق التتويج ولو أنها للأماني لتمنيت أن يفوز عيضة السفياني لأنه مبدع يمثل شعراء الحجاز وكذلك زميلنا العزيز عبدالله عبيان فهو شاعر كبير ومؤهل لذلك وجميع الشعراء المشاركين في الحلقة الختامية جديرون بالتتويج وأتمنى لهم التوفيق).
الشاعر والكاتب منيف الحربي يقول:
(أتوقع أن يحتل المركز الأول (عبدالله عبيان) وعيضة السفياني الخامس، أما البقية فإن مستوياتهم متقاربة ومن المتوقع أن يأتوا في المراكز الأخرى).
الشاعر نايف السميري:
(جميعهم شعراء دون شك، ورغم صعوبة التكهن هنا إلا أنني أتوقع أن يحتل عبدالله عبيان المركز الأول وفيصل الصواط ثانياً وحمد العصيمي ثالثاً مع دعواتي للجميع بالتوفيق).
الشاعر محمد المويعزي:
(أتوقع أن يأتي في المركز الأول عبدالله عبيان وفيصل الصواط ثانياً وعيضة السفياني في المركز الثالث).
الشاعر محمد حوقان:
(أتوقع المركز الأول للشاعر عبدالله عبيان والثاني لفيصل الصواط والثالث عيضة السفياني وسيأتي في المركز الرابع زياد البقمي ومحمد العصيمي سيأتي في المركز الخامس).
الشاعر نادر العماني الحاصل على المركز السادس في المسابقة يقول:
(بداية أقول إن جميع من وصل لهذه المرحلة مؤهل لنيل اللقب، أما بالنسبة للتوقع فهو من الصعوبة بمكان ولا يعلم الغيب إلا الله وقصيدة الشاعر ومدى إتقانها واللجنة ونظرتهم المختلفة للقصيدة لها دور مجهول التوقع!! وبكل تأكيد سيكون للجنة الدور الأبرز في ترتيب الشعراء لأن القصائد ستكون متقاربة).
من جهته يقول الشاعر والإعلامي سعد زهير:
(والله لم اتابع سوى جزء من حلقة مصادفة لكني أتمنى أن يكون الحظ حليفاً للصديق الشاعر عبدالله عبيان بما يوازي حجمه الإبداعي).
الشاعرة والكاتبة الزميلة لولو الحبيبي "قهر يزيد" تقول:
(التوقع للمراكز الثلاثة الأولى صعب جداً لتقارب المستوى الفني للشعراء عبدالله عبيان وحمد العصيمي وفيصل الصواط وأتصور أن يكونوا في المراكز الأولى مع أن الشرط القاسي من قبل اللجنة باستبعاد أي مشارك من أول خطأ يجعل توقع حجب المركز الأول وارد بقوة. وبدءاً من المركز الثاني سيتوالى الثلاثة الشعراء: عبيان والعصيمي والصواط بدون تحديد والأقرب للمركز الخامس الشاعر عيضة السفياني).
الشاعرة بنت المصيف تقول:
(أتوقع أن يأتي في المركز الأول أحد الشاعرين عبدالله عبيان وعيضة السفياني والثاني أحدهما وسيحتل المركز الثالث فيصل الصواط).
الشاعرة رنين الذهب.. تقول:
(أتوقع عدم حدوث مفاجأة في الحلقة الختامية خاصة أن كل الدلائل تشير إلى حصول الشاعر الكبير عبدالله عبيان اليامي على اللقب بحكم مقدرته الشعرية العالية وخبرته في متطلبات هذا النوع من المسابقات، أما المركزين الثاني والثالث فتوقعهما صعب جداً وإن كنت أرشح الشاعرين فيصل الصواط وعيضة السفياني لحصد أحد هذين المركزين لكن يبقى الميدان هو الفيصل طالما أن هناك تقارباً في المستوى الشعري بين شعراء الحلقة).


 

رد مع اقتباس
قديم 01-12-2011, 12:26 AM   #81
مشاري الكرشمي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية مشاري الكرشمي
مشاري الكرشمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1538
 تاريخ التسجيل :  Feb 2007
 أخر زيارة : 15-10-2015 (06:35 PM)
 المشاركات : 1,229 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 7521
لوني المفضل : sienna


اجمع الشعراء واجمع النقاد ولعرف من هالاسماء الا اسمين


فاز حمد العصيمي بالمركز الاول ويستاهل وكل الشعراء الخمسه فيهم الخير
ابارك لبوتركي من كل قلبي ولفيصل الصواط ولعبدالله عبيان ولكل الشعراء

ويستاهل البيضا غلاماً يحوشها

من بداية المسابقه اخبرة حمد العصيمي ان عدلة اللجنه وانصفت فانت شاعر الملك وان لم تعدل فعلى قول المثل ياما ضاع على الحاج من جمل

اكرر التهاني للفايزين وعلى راسهم عملاق الشعر حمد العصيمي

سلامو عليكم


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 03:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية