الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          هب البراد (اخر مشاركة : محمد مرزوق السميري - عددالردود : 2 - عددالزوار : 10870 )           »          " محاورات عمالقة الشعر " (اخر مشاركة : فارس العتيبي - عددالردود : 16 - عددالزوار : 20452 )           »          حزن وافراح (اخر مشاركة : محمد مرزوق السميري - عددالردود : 4 - عددالزوار : 648 )           »          بوح المشاعر..!حديث الذات..! (اخر مشاركة : فرج الدهمشي - عددالردود : 171 - عددالزوار : 56654 )           »          الكورنيش (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 4 - عددالزوار : 519 )           »          اطهر بلاد (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 2 - عددالزوار : 297 )           »          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1359 - عددالزوار : 431974 )           »          الهبيدة ونجاح المساعيد (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 8 - عددالزوار : 6211 )           »          راحت بطولات العرب كذب ونفاق (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 8 - عددالزوار : 2814 )           »          الا قصيده على كل القصيد نجحت ! (اخر مشاركة : محمد مرزوق السميري - عددالردود : 25 - عددالزوار : 3174 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: المرقاب العَام :..

..: المرقاب العَام :.. مناسبات و اقتراحات الأعضاء - مواضيع منوّعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 24-11-2012, 12:29 AM
عبدالله الفرحان
(*( عضو )*)
عبدالله الفرحان غير متصل
Saudi Arabia    
لوني المفضل Black
 رقم العضوية : 2189
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 فترة الأقامة : 3683 يوم
 أخر زيارة : 24-04-2014 (03:29 PM)
 الإقامة : في أرض الله الواسعه
 المشاركات : 522 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8076
بيانات اضافيه [ + ]
خمسيني يتزوج ( طالبه + معلمة + مديرة + مشرفة ) < - : )





جازان (صدى) :


جسد رجل في العقد الخامس من عمره في منطقة جازان سيناريو الحاج متولي، إذ أنه يجمع في عصمته بين أربع زوجات، والمفارقة أن جميع زوجاته من منسوبات التعليم، فضلا عن أن ثلاثا منهن في مدرسة واحدة تبعد عن منزل الزوجية بمسافة قصيرة.

وقالت معلمة تزامل ثلاثا من زوجات الرجل إنها وجميع العاملات في المدرسة فوجئن بهذه الحالة التي ربما لا توجد في أي مكان آخر، موضحة أن ثلاثا من الزوجات تجمعهن مدرسة واحدة، وهن المديرة والمعلمة والطالبة التي تدرس في المرحلة الثانوية، فيما تعمل المشرفة التربوية في مدرسة أخرى في نفس المنطقة وتشرف على المدرسة التي تعمل بها ضراتها الثلاث.

وأضافت المعلمة بحسب "عكاظ" أن تعامل الزوجة المديرة مع ضرتيها المعلمة والطالبة لا يختلف عن تعاملها مع جميع المعلمات والطالبات، والأمر ذاته ينطبق على المشرفة التربوية التي تحضر إلى المدرسة بين فترة وأخرى، إلا أن الأمر لا يخلو من التعجب والطرافة من قبل المعلمات والطالبات واللاتي يجدن فيه مادة خصبة للتحدث خلال الفسحة الدراسية
.



 توقيع : عبدالله الفرحان







رد مع اقتباس
قديم 24-11-2012, 12:54 AM   #2
عبدالله الفرحان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدالله الفرحان
عبدالله الفرحان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2189
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 24-04-2014 (03:29 PM)
 المشاركات : 522 [ + ]
 الإقامة : في أرض الله الواسعه
 زيارات الملف الشخصي : 8076
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black







ياحظه بس .
بخصوص الثلاث اللي في مدرسه وحده ( يعيشون في مابينهن حالة أستفزاز يومي على مدار 24 في دوام في بيت الـخ ) .



آآآآهب أبو جيزن ماهوب سهل

< - - في أنتظار ناصر الشيباني وعبدربه والبقيه وأشوف تعليقهم على هالحاله النادره من نوعها عالمياً .


 

رد مع اقتباس
قديم 24-11-2012, 12:58 AM   #3
عبدالله الفرحان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدالله الفرحان
عبدالله الفرحان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2189
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 24-04-2014 (03:29 PM)
 المشاركات : 522 [ + ]
 الإقامة : في أرض الله الواسعه
 زيارات الملف الشخصي : 8076
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الفرحان مشاهدة المشاركة


وأضافت المعلمة بحسب "عكاظ" أن تعامل الزوجة المديرة مع ضرتيها المعلمة والطالبة لا يختلف عن تعاملها مع جميع المعلمات والطالبات،].


أيه هين


 

رد مع اقتباس
قديم 24-11-2012, 09:28 AM   #4
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 23-05-2013 (11:37 PM)
 المشاركات : 15,691 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 22621
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


كله و لا الطالبه.. يا حظه بس..

شكلها بتسقط راح يتآمرن عليها.. تخيل طالبه و في اول ثانوي او ثاني ثانوي..
يعني عز الدلع..

لو اني منه ادلع المديره لين تخرخر الفلوس من غيبة الذهن و آخذ فلوسها و ادلع به الطالبه الفرفوره..

اما المشرفه و المعلمه ما راح يجي من وراهن فلوس و لا هدوء اعصاب.. عشان كذا
يا زيني اشتغل لهن سواق و عند الضروره قريّبات


 
 توقيع : شفق السريّع

يـا مغـسّـل الامــوات للـمـوت تـذكـار=انـشــد و تـخـبـرك الـنـجـوم الـمـطـلـه
انشـد بـلاد الشـام و اديــار الاحــرار=لا تـنــشــد الــعــشّــاق والا الــمــولّــه
الـيـا تـراخـى راعـــي الـــذل و انـهــار=ف/ الشـام ماهـي بـالـردا مُستَحـلَـه
منها يشعّ النـور و تطـوف الانـوار=كــــل الــوجــود و نـــــوّرت بـالاهــلــه
و ان ثـارت الهيجـا مـن يديـن ثـوّار=ف/ رجالـهـا مـــا سِـــوّروا بـالاغـلّـه
تنصا المنايا من شجاعه و تختـار=مـوت الشـهـاده عــن حـيـاة ٍ اِمْـذلّـه
وْبين الشتا و الصيف مدفع و طيار=قتـل وْ تشـرّد.. هـدم مـنـزل و فِـلـه
وْطفلٍ رضيـع ايصـارع الجـوع فغّـار=و ام ٍ كـسـيـره.. و الـحـيـاه المـعـلّـه
وْبـشّـار مـوسـاد الكـفـر ســاد كُـفـار=اســتــعــبــد الــعـــبّـــاد رب وْ تــــألّـــــه
يبـطـش بـقـوّة بــاس قـاتــل و جـــزّار=و ايـران سـادت و استبـاحـت بظـلـه
يوم العرب لاهين ما بيـن الاسعـار=فــي ســوق دنـيـا بالـعـلـوم المـخـلـه
عِــــبّــــاد لــلــدنــيــا و عِــــبّــــاد دولار=و وجيهـهـم تـحــت الـــردا مستـظـلـه


رد مع اقتباس
قديم 24-11-2012, 08:37 PM   #5
سلطان العطاوي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية سلطان العطاوي
سلطان العطاوي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1953
 تاريخ التسجيل :  Jan 2009
 أخر زيارة : 12-01-2019 (08:03 PM)
 المشاركات : 11,627 [ + ]
 الإقامة : بلد تشرق عليها الشمس
 زيارات الملف الشخصي : 27556
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


مجمّع تعليمي في كرت العائله


تدري وش افكر فيه يا عبد الله >>> ولا خلاص هونت


اسعد الله اوقاتك يا صديقي


 
 توقيع : سلطان العطاوي


اعيش لحظات العمر كلها تيه =وانا احسب الايام سدد وقارب..!
جربت لين اني بلعت المشاريه =والمشكله راحت حياتي تجارب..!


تويتر


رد مع اقتباس
قديم 27-11-2012, 01:39 PM   #6
عبدربه
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدربه
عبدربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 697
 تاريخ التسجيل :  Mar 2003
 أخر زيارة : 27-05-2019 (07:42 PM)
 المشاركات : 18,275 [ + ]
 الإقامة : عند الورعان
 زيارات الملف الشخصي : 24141
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Blue


^
^
أفا يارجال لا تخليها في صدرك
علمنا يمكن نستفيد !


 
 توقيع : عبدربه

ياحيف يابعض العرب..ياحيف ./. أخطوا .. وأنا من فعلهم منصاب !
الصيف راح ودار حول الصيف ./. لكـن شـب النـار .. ياشبـّاب
يمكن سناها في الجبل لا شيف ./. يصبح لمن هو ينظره جذاب
من .. مار وألا جار وألا ضيف ./. والا من الأصحاب والأجناب
حتى يجـي نواف عند .. منيف ./. ويعوّد الغائب .. بعد ماغاب
ربعٍ لهم على النوايف .. نيف ./. تنقض حجج من يفتل الأشناب
كرم وعرف .. ولا تبا تعريف ./. والطيب طبعٍ لاهل الأطيـاب
وافين .. مافيهم ردي وضعيف./. تلقى الشباب أطيب من الشيّاب
وأنا أتسآءل .. كيف بالله كيف ./. نزّلهم تويتر من المرقاب ؟!
.....

قصة حياتي :
http://montada.mergab.com/showthread.php?t=28348


رد مع اقتباس
قديم 27-11-2012, 01:43 PM   #7
عبدربه
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدربه
عبدربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 697
 تاريخ التسجيل :  Mar 2003
 أخر زيارة : 27-05-2019 (07:42 PM)
 المشاركات : 18,275 [ + ]
 الإقامة : عند الورعان
 زيارات الملف الشخصي : 24141
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Blue


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الفرحان مشاهدة المشاركة





ياحظه بس .

< - - في أنتظار ناصر الشيباني وعبدربه والبقيه وأشوف تعليقهم على هالحاله النادره من نوعها عالمياً .
وش تبا عبدربه وناصر يقولون ؟

أنا عني لا أكاد أصدق ، وإن تسانهو صدز
فهذا ماخلى ولا بقى والدنيا حظوظ كما قيل

تدري مانيب مصدق قل ليه .؟


 

رد مع اقتباس
قديم 27-11-2012, 03:03 PM   #8
عبدالله الفرحان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدالله الفرحان
عبدالله الفرحان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2189
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 24-04-2014 (03:29 PM)
 المشاركات : 522 [ + ]
 الإقامة : في أرض الله الواسعه
 زيارات الملف الشخصي : 8076
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black




^



وليه ما أنت مصدق !


 

رد مع اقتباس
قديم 27-11-2012, 11:10 PM   #9
عبدربه
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدربه
عبدربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 697
 تاريخ التسجيل :  Mar 2003
 أخر زيارة : 27-05-2019 (07:42 PM)
 المشاركات : 18,275 [ + ]
 الإقامة : عند الورعان
 زيارات الملف الشخصي : 24141
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Blue


لأن المثل يقول :

أسأل مجرّب ولا تسأل طبيب

أبك لي اربع سنين أعوث ماخليت ولا متسان

<- عانه يبا يطرد اللاله


 

رد مع اقتباس
قديم 28-11-2012, 10:14 PM   #10
أحمد خليفة الأسعدي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية أحمد خليفة الأسعدي
أحمد خليفة الأسعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2036
 تاريخ التسجيل :  Dec 2010
 أخر زيارة : 10-08-2017 (07:26 PM)
 المشاركات : 1,096 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 10144
لوني المفضل : sienna


^
^

رحت لجازان؟


هذا حظ ونصيب يا عبدالله ..الله يرزقك بأربع دختورات عاطلات


 
 توقيع : أحمد خليفة الأسعدي

ياحادي العيس تو الليل للساري
ارفع لها الصوت بين الحزم والحره
,,
ذب الخرايم وجنبها عن الصاري
قدمك فجوج الخلا وخلافك الجره
,,
مالك على الوقت لوم وربك الباري
لومك على النفس والاحوال مفتره
,,
مدام حملك ذهب يالبايع الشاري
سوق الغلا ماتهمش وسطه الدره
,,
وان صار سوق الغثاث يحمل القاري
واستفحل الغي من ساقه الى السره
,,
من جور جند الغرام وجرفه الهاري
واوحيت للساميات بوسطهم صره
,,
وقام يتباها الفجور بثوبه العاري
وراحت اخدود الحياء والطهر محمره
,,
طبيت سوق الغلا مارسلت له غاري
بالنادرات الثقال الشرد الحره
,,
غيدن تسامت عن التسويف والزاري
فـــــ افرقابها وسم للهيلا هل الكره
,,
تبختري ياهجوس ن هزها الطاري
لمعانق الشعر في حلوه وفي مره
,,
شبيت نار الوفاء لو ذعذع الذاري
والوقت ماينؤمن خيره ولاشره

لـ/ الجزل :معـدي المرقاب


رد مع اقتباس
قديم 29-11-2012, 09:12 PM   #11
نواف نايف
مشرف عام


الصورة الرمزية نواف نايف
نواف نايف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1175
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 17-03-2019 (10:54 PM)
 المشاركات : 15,120 [ + ]
 الإقامة : مدري
 زيارات الملف الشخصي : 30340
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Mediumblue


يله خلونا نصدمكم بخبر عن بعض هذه الحالات ولا أقصد الحالة ذي اللي في الخبر


بعض الزواجات الجماعية للبنات او المدرسات او الموظفات لرجل واحد البعض منهن

يكون قروب بينه الفه وموده غير شرعية يعني شاذات

سلام الله عليكم


 
 توقيع : نواف نايف



رد مع اقتباس
قديم 03-12-2012, 12:08 AM   #12
محمد بن رشيد
مدير عام المنتديات


الصورة الرمزية محمد بن رشيد
محمد بن رشيد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1774
 تاريخ التسجيل :  Jan 2008
 أخر زيارة : 16-02-2017 (05:54 AM)
 المشاركات : 5,658 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 15308
لوني المفضل : sienna


هذا الظاهر اسمه مرزوق

مدري عاد وش لون حياته


 
 توقيع : محمد بن رشيد

mrm@mergab.com


رد مع اقتباس
قديم 27-01-2017, 09:28 PM   #13
ريف
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية ريف
ريف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2286
 تاريخ التسجيل :  Jan 2017
 أخر زيارة : 27-03-2021 (12:42 AM)
 المشاركات : 188 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 7813
لوني المفضل : sienna


الطالبه مقروده راح تسقطها المعلمه والمعلمه أقرد راح تكرفها المديره اما زوجهم بس باقي ياخذ خدامتنا الله يهديه😂😂😂


 

رد مع اقتباس
قديم 19-02-2021, 06:48 PM   #14
عبدالعزيز هليل
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدالعزيز هليل
عبدالعزيز هليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1158
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 أخر زيارة : 16-04-2021 (11:38 PM)
 المشاركات : 5,013 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 20699
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black


هو صدق


يمكن ليه لا .. الله اللي كاتب الارزاق ..

والله يوفقهم ..



..


 
 توقيع : عبدالعزيز هليل




::



ياخذني الفقد من بحره ليا بره
والفقد دربه طويل ومشيه اشقاني

‏ياكم وياما ‏مشيته مرة ومرة
مالي خويٍ يا كود مسامر اللحاني

اجهر بفقده مرار ومره اسره
في حال صمت الظنون وصوت خذلاني




رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 2 (0 عضو و 2 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسرفت يالحصيـــّن .!! فراج القرقاح ..: المرقاب للفُنون الشّعبية :.. 43 22-01-2009 08:18 AM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 01:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية