الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          بحر الخمسين (اخر مشاركة : سلطان العصيمي - عددالردود : 5 - عددالزوار : 502 )           »          يشعل جمود القصائد عنفوان اليم والريح (اخر مشاركة : ناصر النفيعي - عددالردود : 6 - عددالزوار : 603 )           »          بعض البشر والله يحتاج دكتور (اخر مشاركة : ناصر النفيعي - عددالردود : 1 - عددالزوار : 165 )           »          الهبيدة ونجاح المساعيد (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 6 - عددالزوار : 1071 )           »          ( مشتاق لي ) ؟! (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 131 - عددالزوار : 24533 )           »          عيال الزود (اخر مشاركة : عبدالله القثامي - عددالردود : 2 - عددالزوار : 349 )           »          حضر التجوال (اخر مشاركة : ناصر النفيعي - عددالردود : 1 - عددالزوار : 264 )           »          عقود الفرايد (اخر مشاركة : عبدالله القثامي - عددالردود : 0 - عددالزوار : 241 )           »          من (( عدسة كيمرتي )) ( ♫ ) , (اخر مشاركة : ضيف الله الغنامي - عددالردود : 486 - عددالزوار : 101929 )           »          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1354 - عددالزوار : 394040 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: الأرشيف :.. > ..: مرقَابْ شَاعِر المَلِك :..

..: مرقَابْ شَاعِر المَلِك :.. خاص بـ مسابقة شاعر الملك برعاية قناة المرقاب الفضائيّة.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 06-07-2011, 06:22 PM
محمد بلال
مستشار إداري
محمد بلال غير متصل
Saudi Arabia    
لوني المفضل Brown
 رقم العضوية : 1920
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 فترة الأقامة : 4255 يوم
 أخر زيارة : 12-05-2020 (10:29 PM)
 المشاركات : 17,699 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 22034
بيانات اضافيه [ + ]
شفق يشرق في ( المرقاب )



يسعدنا أن ننقل لكم لقاء زميلنا الشاعر / شفق السريع والذي سبق وان تم بثّه على قناة المرقاب الفضائية




الجزء الأول:




الجزء الثاني:




الجزء الثالث:




 توقيع : محمد بلال





رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 07:18 PM   #2
شفق السريّع
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شفق السريّع
شفق السريّع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 49
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 23-05-2013 (11:37 PM)
 المشاركات : 15,691 [ + ]
 الإقامة : المنطقه الشرقيه - بقيق
 زيارات الملف الشخصي : 18025
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Crimson


نصيحه لله

اللي عنده قولون والا ضغط لا يشوف التسجيل...

يكفي اني رفعت ضغط المقدمين



الف مليون شكر اخوي ابو ليان على ادراج الحلقه هنا...


محبتي و تقديري




مشعان.. للخلف در يا عسكري


 
 توقيع : شفق السريّع

يـا مغـسّـل الامــوات للـمـوت تـذكـار=انـشــد و تـخـبـرك الـنـجـوم الـمـطـلـه
انشـد بـلاد الشـام و اديــار الاحــرار=لا تـنــشــد الــعــشّــاق والا الــمــولّــه
الـيـا تـراخـى راعـــي الـــذل و انـهــار=ف/ الشـام ماهـي بـالـردا مُستَحـلَـه
منها يشعّ النـور و تطـوف الانـوار=كــــل الــوجــود و نـــــوّرت بـالاهــلــه
و ان ثـارت الهيجـا مـن يديـن ثـوّار=ف/ رجالـهـا مـــا سِـــوّروا بـالاغـلّـه
تنصا المنايا من شجاعه و تختـار=مـوت الشـهـاده عــن حـيـاة ٍ اِمْـذلّـه
وْبين الشتا و الصيف مدفع و طيار=قتـل وْ تشـرّد.. هـدم مـنـزل و فِـلـه
وْطفلٍ رضيـع ايصـارع الجـوع فغّـار=و ام ٍ كـسـيـره.. و الـحـيـاه المـعـلّـه
وْبـشّـار مـوسـاد الكـفـر ســاد كُـفـار=اســتــعــبــد الــعـــبّـــاد رب وْ تــــألّـــــه
يبـطـش بـقـوّة بــاس قـاتــل و جـــزّار=و ايـران سـادت و استبـاحـت بظـلـه
يوم العرب لاهين ما بيـن الاسعـار=فــي ســوق دنـيـا بالـعـلـوم المـخـلـه
عِــــبّــــاد لــلــدنــيــا و عِــــبّــــاد دولار=و وجيهـهـم تـحــت الـــردا مستـظـلـه


رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 11:22 PM   #3
جُمانه
(*( مشرفة )*)


الصورة الرمزية جُمانه
جُمانه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2141
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 30-11-2011 (10:45 AM)
 المشاركات : 2,860 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 9741
لوني المفضل : Darkgray


..

ماشاء الله لقاء " جميل " وحضور رائع لمبدعنا شفق السريّع ..

استمتعتنا جداً بالمتابعه .. والفضل يعود لجهود مسؤولنا الاعلامي ..

ألف شكر يا " محمد " للنشر وبيض الله وجهك ..

تقديري واحترآمي لك ..

..


 
 توقيع : جُمانه

..

آلله أكبر , آلله آكبر ,آلله آكبر, لا آله الا الله وآلله أكبر , ولله آلحمد ..





رد مع اقتباس
قديم 06-07-2011, 11:59 PM   #4
بداح فهد السبيعي
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية بداح فهد السبيعي
بداح فهد السبيعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1871
 تاريخ التسجيل :  Aug 2008
 العمر : 38
 أخر زيارة : 26-05-2017 (10:32 PM)
 المشاركات : 2,195 [ + ]
 الإقامة : رماح
 زيارات الملف الشخصي : 9686
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Blueviolet


برنامج (الديوان) من برامج قناة المرقاب المميزة

والمبدع شفق السريع يُضيف للمكان الذي يتواجد فيه .. ويُضيف لكل من يستمع إليه بثقافته ووعيه


شكراً لك يا أبو ليان على نقل الحلقة


 
 توقيع : بداح فهد السبيعي


أكذب عليك إن قلت لك: ما نيب مشتاق=عزالله إن الشوق كفى ووفى
غلاك ثابت داخل أعماق الأعماق=هوهو .. لين آموت والا آتوفى
أسلوب وإحساس وسواليف وأخلاق=ومشاعرٍ كنّي عليها آتدفى..!

خالد الحصين





رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 12:50 AM   #5
حسين خالد
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حسين خالد
حسين خالد غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2199
 تاريخ التسجيل :  Mar 2011
 أخر زيارة : 27-12-2018 (02:00 PM)
 المشاركات : 285 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 3042
لوني المفضل : sienna


مبدع دووووووماً شفق وبرنااامج جميل جداً



شكراً يا أبوليان على النقل


 
 توقيع : حسين خالد

كـنٌـا ... وكـانـوا .... مثل الأخوان .. كـنٌـا
واليوم ... لاكـنٌـا .... ولاهـم ..... كـانـوا


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 01:07 PM   #6
نادر العنزي
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية نادر العنزي
نادر العنزي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1923
 تاريخ التسجيل :  Nov 2008
 أخر زيارة : 08-08-2014 (04:03 PM)
 المشاركات : 2,882 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 10869
لوني المفضل : sienna


,

ههههههههههههههههههههه

اقسم بالله يابو مهنا انك رايق ,,

فوق اني احبك ,, انت من الناس اللي استفيد منهم انا شخصيا ,,

لكن ياخي قصيدك يوم كنت في لندن بسألك وش جاب اسمه حمود بالهرجه ..

محبتي يا راقي ..

,


 
 توقيع : نادر العنزي

,

استغفر الله واتوب اليه ,,


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 02:16 PM   #7
عبدالعزيز الجش
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدالعزيز الجش
عبدالعزيز الجش غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2100
 تاريخ التسجيل :  Aug 2010
 أخر زيارة : 06-03-2012 (07:21 PM)
 المشاركات : 2,321 [ + ]
 الإقامة : دولة الكويت
 زيارات الملف الشخصي : 11925
 الدولهـ
Kuwait
لوني المفضل : Maroon


لقاء جميل ,

ولاهنت يامحمد على النقل ,

ودمت بخير ,


 
 توقيع : عبدالعزيز الجش

ياخوي أنا أعلمك , وأبغا أتعلٌم=لني أنا قبلك : ( خطيت , وتعلمت )
أليا هرج واحد ردي لاتكلٌم=ماتستفيد أي حاجه أليا : تكلمت !



عبدالعزيز هادي الجش


رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 03:02 PM   #8
نواف نايف
مشرف عام


الصورة الرمزية نواف نايف
نواف نايف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1175
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 17-03-2019 (10:54 PM)
 المشاركات : 15,120 [ + ]
 الإقامة : مدري
 زيارات الملف الشخصي : 25897
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Mediumblue


بيض الله وجهك يامحمد بلال

وشفق شر لابد منه


 
 توقيع : نواف نايف



رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011, 08:04 PM   #9
حامد المطيري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حامد المطيري
حامد المطيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 997
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 13-04-2012 (03:55 AM)
 المشاركات : 2,688 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 7108
لوني المفضل : sienna


ههههه

اخيرا عرفت وشلون ينطق اسم شفق




شفق ما يعجبه العجب





بس عاد هذا احلى شي فيه




منور يا شفق ( بكسر الشين )



محبتي





تحياتي / حامد


 
 توقيع : حامد المطيري


أن الزيف قد يقتات بالفطنة.. وسقط القول قد يعلو بأجنحة من الترديد

صلاح عبدالصبور
..........

،
،
،
قال المثل لا تتبعون المقفين
لكن أنا باتبعك لو كنت مقفي


رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 01:32 PM   #10
وليد العمودي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية وليد العمودي
وليد العمودي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 783
 تاريخ التسجيل :  Jun 2003
 أخر زيارة : 26-10-2013 (07:59 PM)
 المشاركات : 4,603 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8684
لوني المفضل : sienna


لنا الشرف نتبع اخبارك
احسن من متابع اليوتيوب
حنا نتعلم من افكارك
يالشاعر الفذ يالمحبوب


 
 توقيع : وليد العمودي


رحمة الله عليك وعلى المسلمين جميعاً


رد مع اقتباس
قديم 08-07-2011, 03:45 PM   #11
مطلق بن عبيان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية مطلق بن عبيان
مطلق بن عبيان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2125
 تاريخ التسجيل :  Jan 2011
 أخر زيارة : 28-06-2020 (11:13 PM)
 المشاركات : 1,086 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 11181
لوني المفضل : sienna


محمد بلال:
شكراً على هذا النقل المميز

شفق تحيه بحجمك

وهاوي نقاشات ..حاده فقط..
يقول خالد الدعجاني إن الربع مرشحينك لإنك إذا قمت في موضوع جبته
وأنا أقول نبي نحاول نجيبكم للوسطى علشان نستفيد منكم حتى فالنقاش ..الحاد..


 
 توقيع : مطلق بن عبيان



صفحتــي على تويتــر :
https://twitter.com/obain_m


رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الشايب المحترم معدى المرقاب. مطر الروقي ..: المرقاب للفُنون الشّعبية :.. 38 15-01-2011 01:01 AM
فضائية المرقاب تنضم الى ريسيفر العائلة معيض العتيبي ..: المرقاب لـِ أهمّ وآخِرَ الأحْداث :.. 34 17-10-2008 02:43 PM
كبار الشعراء .. يتغنون بملحمة المرقاب للدفاع عن الرسول الكريم ناصر تراحيب ..: المرقاب لـِ أهمّ وآخِرَ الأحْداث :.. 22 07-09-2008 12:54 AM
( المرقاب ) في قناة البوادي الفضائيه .! صحافة المرقاب ..: مرقاب الإعِلام :.. 14 15-05-2008 04:28 PM


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية