الرئيسيةالمنتدياتالجوالالبطاقات المرئياتسجل الزوار الصوتياتالصورراسلناالديوانالاخبارالاعلانات  
 


مواضيعنا          الشامه الزرقا (اخر مشاركة : حسن الوطري - عددالردود : 42 - عددالزوار : 3373 )           »          الله يذهب كل شعٌار الامداح ! (اخر مشاركة : نايف المقاطي - عددالردود : 9 - عددالزوار : 2045 )           »          ( مشتاق لي ) ؟! (اخر مشاركة : ريف - عددالردود : 74 - عددالزوار : 8989 )           »          ( مقتطفاتي ) (اخر مشاركة : شاعرة نجد - عددالردود : 1327 - عددالزوار : 312182 )           »          ( ، ‘ أفتقدناهم .. [ 37 ] .. !! ‘ ، ) (اخر مشاركة : عبدربه - عددالردود : 68 - عددالزوار : 13672 )           »          من <<<< ؛؛؛>>> إلـــــى (اخر مشاركة : عبيد الغامدي - عددالردود : 45 - عددالزوار : 9436 )           »          بإسم الإله الخالق المعبود !! (اخر مشاركة : محمد مرزوق السميري - عددالردود : 2 - عددالزوار : 861 )           »          الرفقه اللي مالها مذهـب تراها ماتطول (اخر مشاركة : محمد مرزوق السميري - عددالردود : 7 - عددالزوار : 2128 )           »          عطونا علومكم (اخر مشاركة : عبدربه - عددالردود : 17 - عددالزوار : 3226 )           »          أرباب السوابق (اخر مشاركة : محمد مشوط - عددالردود : 2 - عددالزوار : 349 )           »         
 
العودة   منتديات المرقاب الأدبية > منتديات المرقاب الأدبية > ..: المرقاب العَام :..

..: المرقاب العَام :.. مناسبات و اقتراحات الأعضاء - مواضيع منوّعة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-11-2006, 02:32 PM
عبدالرحمن حمد العتيبي
مستشار إداري
عبدالرحمن حمد العتيبي غير متصل
Saudi Arabia    
لوني المفضل darkred
 رقم العضوية : 969
 تاريخ التسجيل : Mar 2004
 فترة الأقامة : 5403 يوم
 أخر زيارة : 25-06-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 11,059 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 26146
بيانات اضافيه [ + ]
تقاسيم لـ (( عبدربه )) .. !!



:
:


الكنز الحقيقي .. !!

(( مصادفه غريبه عجيبه )) اللي جمعتني به ..
اخر مره قابلته فيها وهو يقدم (( معروض نقل )) لمدينة اخرى ..
كان ذلك (( حول شهر شعبان ))
واذكر انه يميل (( الى من اثقل الدين كاهله )) من الناس فقراً ..
وجدتة مختلف تماماً لابس (( بشت الشيوخ ))
ومعه (( طير ملكي ملكي )) ماهو أي طير .. !!
وحاله ليست حاله الاولى ..!!
قلت : السالفه (( ماتجي )) بهالسرعه ..
قادني فضولي وقلت له : وش غير احوالك اذكرك فقير معدم .. !!
ابتسم وقال : (( الله يرحم مزنه )) ابشرك الأمور تغيرت ..
وانفتحت لي ابواب الرزق وكني هالحين (( على كيس الطبيشي ))
اكياس المال املاها (( وليا امتلا بطنه احذفه على ابوه )) اللي قبله .. !!
قلت : كيف .. ؟؟
قال : قصتي (( قصه ودرس )) ..
قلت : هات القصه .. !!
قال : انت تخبرني كنت من (( الشباب الطايشيني )) وعايش (( على الفاضي ))
على نظام داجين (( عريبيا )) ..
يومي مثل منت خابر (( سيه وحسنه )) سوا ..
فيدي فيه اردى من (( فيد غليص )) ..
واذا فكرت في حالي جاوبت مثل اجابة (( مفسر الماء )) بعد الجهد بالماء ..
كنت ضايع وكان هذا (( العيب .. والعيب الأخر )) عدم بحثي عن مخرج .. !!
كأن العيب هذا حابسني حبس (( الكماشه )) .. !!
اللي انت بحبسها ترى كل شي لكنك لاتصنع شي ..
مليت من هذا الحال ومره من المرات سألت نفسي سؤال صادق :
(( ويش الحل .. ؟؟ )) والى متى ابقى تايه .. ؟؟
اسمع (( ياباغي الخير اقبل )) ولا اقبل .. !!
اعلم ان هناك (( عشرة مفاتيح للتوبه )) ولا استخدم مفتاح واحد منها .. !!
قلت كيف مايكون لي (( مع الدكتور والبحار والطيار والفلاح )) حصة انتاج .. !!
وش ناقصني .. ؟؟
كان الشيطان يقول لي : هذا (( طموح مستحيل ))
ايقنت ان الدنيا (( بنت تحط الناس في الحفره وهم عشاقها ))
فقلت اعطيها حقها واخذ حقي منها واحذر لصلاح ديني ودنياي .. !!
لذا قلت لحياتي الاولى انتي (( طالق .. بالثلاث )) من هذه اللحظة ..
وهذا (( عرقٍ عسى الخلاق يقطع نموه )) .. !!
اطفأت (( نار الحسد )) .. لأنها تأكل الأخضر واليابس .. !!
ورسمت (( خارطة الطريق )) الجديد ..
بـ (( شرط )) ان تكون (( واضحه يعني جليه )) حتى لاترتبك خطواتي .. !!
حسبت خطواتي جيداً بحيث لم اخطئ في (( تقديم ماحقه التأخير )) ..
كان فالأمر (( خيره )) كسبت مجموعة من (( اعوان الدهر ))
نسيت (( سموم العقارب والثعابين والحيات )) اللتي كنت اعيش وسطها .. !!
واصبح هذا الطريق (( فيه واحد نفر مافيه ثلاثه )) لأني هجرت ابليس وصديق السوء ..
وفقني الله الى (( موقع جميل قد يفيدك ويسعدك )) لكنه لن يضرك .. !!
واغتنيت فيه بحياه سعيدة .. !!
قلت له : (( يافزعة الله كيف صارت )) بهالسرعه ..
اللي لودروا عنها حطوها في (( موسوعة جينس )) من سرعتها .. !!
قال : صارت (( هذا وانا )) لازلت مقصراً .. لكن هذي هي (( التجاره الرابحه ))
مكاسبها اكثر مما نبذله لها .. !!


تنبية :
كل مابين (( الأقواس )) عناوين لمواضيع (( عبدربه )) .. !!





 توقيع : عبدالرحمن حمد العتيبي





الناس طين إذا (( جف )) كسّر بعضه ..
و إن (( لان )) تشكّل على مايحبون .. !!






رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006, 03:32 PM   #2
فيصل السواط
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية فيصل السواط
فيصل السواط غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1000
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 04-06-2014 (05:27 PM)
 المشاركات : 6,227 [ + ]
 الإقامة : الدمام
 زيارات الملف الشخصي : 10245
 الدولهـ
Algeria
لوني المفضل : Maroon


أبو حمد

....لازلت أقرأ إبداعاتك واتعلّم كيف يُروّض الحرف كما يجب وكيف تجمع الفكره في باقة أزهار للمستحقين لها ..
.
إمتاع واستمتاع حقيقي ..
.
.
دمت لنا
.
تحياتي وتقديراتي..


 
 توقيع : فيصل السواط

ان كان ودّك .. تصبح انسان ناجح = نجاح غيرك .. لاتعدّه فشل لك






ask me


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006, 04:58 PM   #3
ساري الزهراني
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية ساري الزهراني
ساري الزهراني غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1363
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 07-10-2016 (08:12 PM)
 المشاركات : 3,119 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8281
لوني المفضل : sienna


قسسسمن بالله 1نك مانت طبيعي

ياخوي 1نا نسيت سالفة 1لموضوع هذ1 وعلى بالي سالفه عن عبدربه

وربي مادري وش 1قول 1لا 1نك من 1حد 1لكتاب 1لمبدعين ولاهوب بأية 1بد1ع

صحححح لسانك على هالجمال و1لسحر 1لطاغي ..

تقبل فائق ودي و1عجابي ..


 

رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006, 05:57 PM   #4
محمد آل عبدان
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد آل عبدان
محمد آل عبدان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1365
 تاريخ التسجيل :  Jun 2006
 أخر زيارة : 12-09-2014 (09:47 PM)
 المشاركات : 7,415 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 8923
لوني المفضل : sienna


أكبر تحيه لأبو حمد





 
 توقيع : محمد آل عبدان

لحظـــــــة





M-aalabdan@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006, 06:10 PM   #5
تركي البادي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية تركي البادي
تركي البادي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1425
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 27-02-2014 (03:21 AM)
 المشاركات : 1,964 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 3093
لوني المفضل : sienna


ماشالله عليك يا عبدالرحمن


يا حبني لك ولكتاباتك


خشمك


 
 توقيع : تركي البادي

====


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006, 06:56 PM   #6
حامد المطيري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية حامد المطيري
حامد المطيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 997
 تاريخ التسجيل :  Apr 2004
 أخر زيارة : 13-04-2012 (04:55 AM)
 المشاركات : 2,688 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6300
لوني المفضل : sienna


،

،،



فن ابداعي جديد في ربط المتفرقات وجعلها سلسلة من الحديث المتسق.. تحفظ حقوقه للغالي عبدالرحمن حمد




تحياتي / حامد


 
 توقيع : حامد المطيري


أن الزيف قد يقتات بالفطنة.. وسقط القول قد يعلو بأجنحة من الترديد

صلاح عبدالصبور
..........

،
،
،
قال المثل لا تتبعون المقفين
لكن أنا باتبعك لو كنت مقفي


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006, 08:36 PM   #7
نواف نايف
مشرف عام


الصورة الرمزية نواف نايف
نواف نايف غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1175
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 14-08-2017 (09:49 PM)
 المشاركات : 15,120 [ + ]
 الإقامة : مدري
 زيارات الملف الشخصي : 22776
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Mediumblue


لله درك ياشيخ

الله لايضرك

لك ودي

وتقديري

مع أجمل تحية

أخوك


 
 توقيع : نواف نايف



رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006, 09:28 PM   #8
عبدالله الرقيب
(*( مشرف )*)


الصورة الرمزية عبدالله الرقيب
عبدالله الرقيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1248
 تاريخ التسجيل :  Sep 2005
 أخر زيارة : 28-07-2018 (12:38 PM)
 المشاركات : 8,142 [ + ]
 الإقامة : مكة -الشرائع
 زيارات الملف الشخصي : 10941
لوني المفضل : Black


ماشاء الله تبارك الله


 
 توقيع : عبدالله الرقيب

طواري :-






لك العهد والعشق والانتماء ...
وخلفك نمضي صباح مساء ...

لتبقى مجيدا ...
وفخرا وعيدا ....
وصرحا فريدا .... ...يطال السماء..!

أيا قلعة المجد .....والمجد أهلي ...
أيا منبع الفن ...والفن أهلي ...

سفير الوطن ..
شموخ وفن ..
وعبر الزماااان ...سنمضي معا ...!
وعبر الزماااان ...سنمضي معا ...!
وعبر الزماااان ...سنمضي معا ...!






aann1985@hotmail.com

لـــ نعيش ... أحلى


رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006, 09:42 PM   #9
سداح
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية سداح
سداح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 413
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 24-08-2011 (02:25 AM)
 المشاركات : 36,180 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 93545
لوني المفضل : Royalblue


أستذة في الربط الجميل قل من يجيده


ابو حمد الف شكر


وعبدربّه .. رمز مرقابي كبير والكبير الله سبحانه


ممتعه هذه القصه


...


 
 توقيع : سداح



رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006, 09:49 PM   #10
مشخص السلمي
الإدارة


الصورة الرمزية مشخص السلمي
مشخص السلمي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 418
 تاريخ التسجيل :  Aug 2002
 أخر زيارة : 31-10-2018 (06:51 PM)
 المشاركات : 18,168 [ + ]
 الإقامة : الرياض
 زيارات الملف الشخصي : 15088
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Darkkhaki


الله لايضرك يا ابوحمد

تقاسيم ابداعيه وزينه



دمت بخير ..


 
 توقيع : مشخص السلمي

سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيـم







رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006, 10:14 PM   #11
عبدالله بن قنيص
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدالله بن قنيص
عبدالله بن قنيص غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 947
 تاريخ التسجيل :  Jan 2004
 أخر زيارة : 07-04-2018 (03:35 AM)
 المشاركات : 7,045 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 13411
لوني المفضل : sienna


لافض فوك


 
 توقيع : عبدالله بن قنيص

!!

.
.




رد مع اقتباس
قديم 04-11-2006, 10:30 PM   #12
غانم الذيابي
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية غانم الذيابي
غانم الذيابي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1433
 تاريخ التسجيل :  Oct 2006
 أخر زيارة : 13-03-2010 (01:40 AM)
 المشاركات : 1,116 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 3963
لوني المفضل : sienna


صح لسانك وسلمت يابو حمد


احترامي



.


 
 توقيع : غانم الذيابي



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2006, 12:32 AM   #13
عبدالعزيز هليل
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدالعزيز هليل
عبدالعزيز هليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1158
 تاريخ التسجيل :  Mar 2005
 أخر زيارة : 14-10-2018 (10:12 PM)
 المشاركات : 4,934 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 12797
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Black




يا وجه اللـه الجليل ..

..
..
اللـه لا يظرك وانا اخوووك ..ها تدري عن حال انت شخص لحال بكل ما فيك من فكر ومرجله ومبداء ....والخ
>>>لو اكتب من اليوم لين آخر يوم في حياتي ..ما وفيت .. كل شي فيك انا اعرفه وغيري يجهله
مير خير الكلام ما قل ودل ..


ها حب لي خشمك ..

::


 
 توقيع : عبدالعزيز هليل



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2006, 12:36 AM   #14
محمد بن شباب
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية محمد بن شباب
محمد بن شباب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1202
 تاريخ التسجيل :  Jun 2005
 أخر زيارة : 02-06-2011 (10:38 AM)
 المشاركات : 1,787 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 3593
لوني المفضل : sienna


اقول


ويش تبيني اقول

اقول مانيب قايلٍ شي

بس في شي ابي اقوله ياخي الله يعطيك الصحه والعافيه


هذا اللي اقدر اقوله

والا القول ما يوفيك حقك


 
 توقيع : محمد بن شباب



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2006, 01:13 AM   #15
عبداللطيف الغامدي
الإداره


الصورة الرمزية عبداللطيف الغامدي
عبداللطيف الغامدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 140
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 27-11-2011 (02:02 PM)
 المشاركات : 19,269 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 19892
لوني المفضل : sienna


عسا الله يثبت ابو عتيق على الحال الطيب

لاهنت يا كبتن

ربط فائق الدقه بين مواضيع الكبتن ابو عتيق في هذه التجربه المثمره والقصه المفيده


كل الود لك وله


 

رد مع اقتباس
قديم 05-11-2006, 07:03 AM   #16
شامخ الشامخ
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية شامخ الشامخ
شامخ الشامخ غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1416
 تاريخ التسجيل :  Sep 2006
 أخر زيارة : 21-12-2017 (05:39 PM)
 المشاركات : 4,329 [ + ]
 الإقامة : بـ إنسان ..!
 زيارات الملف الشخصي : 13799
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Green


و الله روعة يا عبدالرحمن رووعة بلا حدود


انت ابدعت مثل ابداع مبدعنا عبدربه


لك ما التقدير

ابو نايف


 
 توقيع : شامخ الشامخ

لـ الكلمات .. خطوآت .. لا يتقنّها .. الا متمرسّ جداً .. فـ حلقّ .. حتى يمتليء منك الفضاء .. وتنساك الجاذبية !



رد مع اقتباس
قديم 05-11-2006, 08:29 AM   #17
مطلق المطيري
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية مطلق المطيري
مطلق المطيري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1178
 تاريخ التسجيل :  Apr 2005
 أخر زيارة : 04-12-2013 (12:47 PM)
 المشاركات : 3,454 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 6346
لوني المفضل : sienna


الحريف

ابوحمد


لازال الجميه يتتلمذ

وتبقى الاستاذ

تحيااااااااااااااتي


 
 توقيع : مطلق المطيري


يامديرهم كلهم ومديرنا معهم"=" يرضيك هذا التلاعب في دراهمنا

ان كان تقدر تليمهم وتجمعهم"=" يفهمونك وبعدين انت فهمنا

بريدي لكي تروني:

mottlek@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 05-11-2006, 11:18 AM   #18
عبدربه
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية عبدربه
عبدربه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 697
 تاريخ التسجيل :  Mar 2003
 أخر زيارة : 07-10-2018 (12:25 AM)
 المشاركات : 18,277 [ + ]
 الإقامة : عند الورعان
 زيارات الملف الشخصي : 15680
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Blue





.





.






.
.
.
.


هاعبدالرحمن !!! <- الهاء حرف نداء


أبكـ أنت منان طحت عليّ وطحت علااااك ؟؟؟


يعني اثّر علاك المنحنح بكثرة إلحاحه ؟



تبا علمي ،

جعل عيني ماتبتسيك يا أستازي


جمّلت العناوين اللي ماكان لها أيّ معنى ولاقيمه ،

مار الله يجمّل حالك دنيا وآخره ، ويرزقك من حيث لاتحتسب ..

ويزوّجك بكراً جميله



.:. الأخوه أعلاه ،
بيّض الله وجيهكم وثبّتنا وإياكم على الحقّ ..




ســلام’ عليكم


 
 توقيع : عبدربه

ياحيف يابعض العرب..ياحيف ./. أخطوا .. وأنا من فعلهم منصاب !
الصيف راح ودار حول الصيف ./. لكـن شـب النـار .. ياشبـّاب
يمكن سناها في الجبل لا شيف ./. يصبح لمن هو ينظره جذاب
من .. مار وألا جار وألا ضيف ./. والا من الأصحاب والأجناب
حتى يجـي نواف عند .. منيف ./. ويعوّد الغائب .. بعد ماغاب
ربعٍ لهم على النوايف .. نيف ./. تنقض حجج من يفتل الأشناب
كرم وعرف .. ولا تبا تعريف ./. والطيب طبعٍ لاهل الأطيـاب
وافين .. مافيهم ردي وضعيف./. تلقى الشباب أطيب من الشيّاب
وأنا أتسآءل .. كيف بالله كيف ./. نزّلهم تويتر من المرقاب ؟!
.....

قصة حياتي :
http://montada.mergab.com/showthread.php?t=28348


رد مع اقتباس
قديم 05-11-2006, 10:07 PM   #19
محمد السواط
(*(عضو)*)


الصورة الرمزية محمد السواط
محمد السواط غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1196
 تاريخ التسجيل :  May 2005
 أخر زيارة : 21-04-2017 (01:03 AM)
 المشاركات : 11,707 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 16714
لوني المفضل : Black


الله الله الله
الله الله الله
الله الله
الله الله
الله
الله
..
.
ابو حمد ..!!
.
لله درك
لله درك
لله درك
لله درك
.
.
ولا تكفي ..!
.
تقبل التحية الصادقة ...أخوك المحب


 
 توقيع : محمد السواط





,


رد مع اقتباس
قديم 06-11-2006, 10:10 AM   #20
عبدالرحمن حمد العتيبي
مستشار إداري


الصورة الرمزية عبدالرحمن حمد العتيبي
عبدالرحمن حمد العتيبي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 969
 تاريخ التسجيل :  Mar 2004
 أخر زيارة : 25-06-2014 (06:43 PM)
 المشاركات : 11,059 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 26146
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : darkred


المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدربه



.





.






.
.
.
.


هاعبدالرحمن !!! <- الهاء حرف نداء


أبكـ أنت منان طحت عليّ وطحت علااااك ؟؟؟


يعني اثّر علاك المنحنح بكثرة إلحاحه ؟



تبا علمي ،

جعل عيني ماتبتسيك يا أستازي


جمّلت العناوين اللي ماكان لها أيّ معنى ولاقيمه ،

مار الله يجمّل حالك دنيا وآخره ، ويرزقك من حيث لاتحتسب ..

ويزوّجك بكراً جميله



.:. الأخوه أعلاه ،
بيّض الله وجيهكم وثبّتنا وإياكم على الحقّ ..




ســلام’ عليكم
صديقي :
اسمعك ولا اسفهك ..

كل (( ثمين )) مع حضرة جنابك (( رخيص )) .. !!
فأعذر (( رخيص )) ماقدمنا مع (( ثمين )) ماقدمت .. !!


عينت التسرتسره .. ؟؟





 

رد مع اقتباس
قديم 08-11-2006, 12:24 PM   #21
مبارك آل خليفه
(*( عضو )*)


الصورة الرمزية مبارك آل خليفه
مبارك آل خليفه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 706
 تاريخ التسجيل :  Mar 2003
 أخر زيارة : 01-12-2012 (03:40 PM)
 المشاركات : 6,120 [ + ]
 زيارات الملف الشخصي : 7937
 الدولهـ
Qatar
لوني المفضل : maroon


ياخي انت شي شي شي شي


لله درك ودر ابو عتيّدز


ودمتم بصحه وعافيه وسلامة دائمه وتوفيقا ً وسؤددا ً ومن يقول ومن يسمع ومن يقرا ومن مر ومن ودكم انه يدخل من ضمن القائمه علموني وادعي له و ان شاء الله ان ربي بيقبل مني


 
 توقيع : مبارك آل خليفه

@mubarak_abdulla

Mubarak.alkhalifa@hotmail.com


رد مع اقتباس
قديم 08-11-2006, 02:28 PM   #22
ناصر تراحيب
الإدارة


الصورة الرمزية ناصر تراحيب
ناصر تراحيب غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 99
 تاريخ التسجيل :  May 2002
 أخر زيارة : 28-01-2018 (02:28 AM)
 المشاركات : 16,850 [ + ]
 الإقامة : ..
 زيارات الملف الشخصي : 31928
 الدولهـ
Saudi Arabia
لوني المفضل : Palevioletred


أستاذ يابوحمد

و تقاسيم عبدربه رووعه

وعزفه منفرد ودك تسمعه وأنت مع خطٍ طويل


 
 توقيع : ناصر تراحيب





رد مع اقتباس
إضافة رد

العلامات المرجعية


يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 
أدوات الموضوع ابحث في الموضوع
ابحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا يمكنك اضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.6
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
شبكة المرقاب الأدبية